تُعتبر شركة يورك من كبار مورّدي أجهزة التدفئة والتهوية وتكييف الهواء على مستوى العالم. وقد اشتهرت الشركة بحلول الأعمال التي تطرحها، حيث تورّد أجهزة التدفئة والتهوية وتكييف الهواء إلى العديد من المعالم الأكثر شهرة في العالم، مثل مبنى إمباير ستيت وقصر الكرملين ومركز كينيدي للفضاء، فضلًا عن أبرز المعالم المحلية مثل الحرم المكي الشريف.
علاوة على ذلك، تزداد حصة الشركة في السوق الاستهلاكية، كما تسعى إلى تحقيق نجاحات كبيرة في السوق المحلية السعودية، وهي تحظى بالفعل بحضور قوي منذ أمد طويل هنا في قطاع الأعمال بين الشركات. وقد كانت الشركة تسعى إلى تعريف الجمهور بعلامتها التجارية وزيادة الوعي بما يمكن أن تقدمه شركة يورك للمستهلكين.
في فبراير من عام 2016، طلبت الشركة من EDESIGN وضع استراتيجية للترويج لها على وسائل التواصل الاجتماعي. ولم يكن للشركة أي وجود على الإنترنت تقريبًا، فكان علينا عمل ضجة حول الشركة على فيسبوك وتويتر وانستقرام وإنشاء حسابات قوية ومؤثرة لها على تلك المنصات. كما طلبت الشركة من EDESIGN الانتقال بحملاتها الحالية إلى العالم الرقمي وإنشاء حملات جديدة تركز على الوسائل الرقمية كذلك.
وفي فبراير من عام 2017، تعرضنا لاختبار قدرات حقيقي عندما طلبت منا شركة يورك إنشاء حملة معينة بهدف تحقيق 2 مليون مرة ظهور في أسبوع واحد فقط.
حينها، وفي اللحظة الأخيرة، تم خفض الميزانية إلى أقل من النصف. ومع ذلك، استطعنا بفضل خبراتنا ومعارفنا إنشاء حل فيديو منخفض التكلفة وفعَّال للغاية في فترة زمنية قصيرة جدًا. وقد حمّلنا هذا الفيديو بتقنيات فعَّالة وأدمجناه على جميع وسائل التواصل الاجتماعي، كما استطعنا بنجاح تجنب كل المشاكل التي يمكن أن تؤدي إلى فشل حملات وسائل التواصل الاجتماعي.
عندما خفَّض العميل الميزانية، انخفضت أيضًا عدد مرات الظهور المُستهدف بمقدار النصف، ليصل إلى مليون مرة فقط بدلًا من مليونين. ومع ذلك، استطعنا تحقيق الهدف الأصلي للعميل، والوصول إلى 2مليون مرة ظهور في أسبوع واحد فقط، وباستخدام 44% فقط من الميزانية الأولية.