الرجوع

تحتفظ شركةEDESIGN بعلاقة عمل وطيدة مع فرع شركة مرسيدس-بنز في المملكة العربية السعودية، حيث بدأ التعاون بيننا لأول مرة في عام 2011. ومن خلال تقديم الحلول القائمة وغير القائمة على الاتصال بالإنترنت، ساعدنا الشركة على أن تصبح اليوم هي العلامة التجارية الرائدة للسيارات الألمانية في المملكة العربية السعودية.

الحل

كانت مهمتنا الأولى هي إعداد تقرير استماع يدوي. بدأنا عام 2010واستغرق الأمر ما يزيد على ستة أشهر، قبل أن يوقع العميل العقد معنا في السنة التالية. ومنذ ذلك الحين، تولينا إدارة جميع حسابات وسائل التواصل الاجتماعي والعديد من الجوانب الأخرى لنشاط الفرع على الإنترنت. وشملت هذه الفترة إطلاق سيارات أو طرازات سيارات جديدة، فضلًا عن حملات تكتيكية وعروض بيع بالتجزئة. 

استطعنا إنشاء حسابات ناجحة للغاية على فيسبوك وتويتر وانستقرام ويوتيوب ووسائل التواصل الاجتماعي الأخرى. وقد تضمنت هذه الحسابات العديد من العروض الترويجية والمسابقات، مثل ألعاب الإنترنت ومسابقات التصوير الفوتوغرافي للسيارات ووصفها. بل كانت هناك أيضًا مسابقات سيارات خفية، حيث نقوم بإعداد صور يتم فيها إخفاء طرازات السيارات في المدن ويحاول الهواة العثور عليها. ويحصل الفائزون على مكافآت مثل أيام اشتراك مجاني في حلبة القيادة أو الاستخدام المجاني لأفخم طرازات السيارات لعدة أشهر للجائزة الواحدة.

وبالإضافة إلى ذلك، طرحنا عدة عروض ترويجية رقمية، مثل الحملات التكتيكية وعروض البيع بالتجزئة وإطلاق السيارات الجديدة.

واجهة الموقع

وسائل التواصل الاجتماعية المرئية

النتائج

تعمل مرسيدس-بنز الآن على تعزيز مكانتها الرائدة في السوق السعودية رقميًا. ويوجد مليون متابع الآن لحسابات فرع الشركة بالمملكة العربية السعودية على فيسبوك وتويتر وانستقرام معًا.